دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-26

النبر ل "رم" : يجب تعديل قانون المحاسبة - فيديو

ربيع العدوان

فيديو: علاء البطاط

قال النائب عمرالنبر في تصريح ل "رم" إنه يجب تعديل قانون ديوان المحاسبة بحيث أن عزل الرئيس أو قبول إستقالته يكون فقط من خلال مجلس النواب حيث إن الدستور ربط ديوان المحاسبة في مجلس الأمة في المادة (119) ولم يكن هناك أي تطرق للحكومة في الموضوع.

وأشار إلى أنه يؤيد إعادة فتح قانون ديوان المحاسبة بحيث أن يبقى قرار عزله أو قبول إستقالته لرئيس ديوان المحاسبة فهو الذراع الرقابي في المجلس، وأن تنتظر الحكومة حتى إنعقاد المجلس في حال غيابه.

ولفت إلى أنه لا يجوز للحكومة أن تكون مراقبا على نفسها وموضوع تحويل القضايا إلى النائب العام أو دائرة الفساد يجب أن يكون من صلاحية المجلس فقط.

وأكد أن نص الدستور واضح وينص على أن ديوان المحاسبة يرتبط بمجلس النواب فقط وليس بالحكومة.

وبيّن أنه في الماضي كان هناك تنافس على اللجان إلا أنه لا يوجد حضور من النواب فمن الجيد أن يكون هناك توافق حيث إن هناك 50 قانون قادم إلى المجلس.

وتاليا الفيديو:




عدد المشاهدات : ( 138 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .